إدارة تعليم الطائف تتخذ إجراءات بعد ضرب طالب لمعلم
إدارة تعليم الطائف تتخذ إجراءات بعد ضرب طالب لمعلم

إدارة تعليم الطائف تتخذ إجراءات بعد ضرب طالب لمعلم المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم إدارة تعليم الطائف تتخذ إجراءات بعد ضرب طالب لمعلم، إدارة تعليم الطائف تتخذ إجراءات بعد ضرب طالب لمعلم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، إدارة تعليم الطائف تتخذ إجراءات بعد ضرب طالب لمعلم.

المنظار الرياض - المنظار:

فتحت إدارة تعليم الطائف، اليوم (الجمعة)، تحقيقا في اعتداء طالب على معلم، بإحدى المدارس الثانوية بمنطقة الطائف.

وقالت الإدارة، في بيان، إنه “نظرا لتعرض أحد الزملاء المعلمين لإعتداء الثلاثاء الماضي، من قبل طالب بإحدى المدارس الثانوية بالطائف، فإن الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف تؤكد أنه تم تشكيل لجنة للتحقيق في حيثيات القضية واتخاذ الاجراءات التربوية والنظامية حيالها”.

وتعود أسباب الاعتداء إلى سؤال المعلم للطالب عن اسمه، ما جعل الأخير يعتدي عليه، بتسديد ضربات على وجهه أسالت الدماء التي تناثرت بداخل الفصل الدراسي، مسببا له إصابة قوية في أنفه.

يذكر أنه تم إسعاف المعلم عن طريق الهلال الأحمر، ووضعه الصحي مستقر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، إدارة تعليم الطائف تتخذ إجراءات بعد ضرب طالب لمعلم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام