إحالة شركة مصاعد للنيابة العامة بسبب انزلاق كابينة مصعد في مبنى من 6طوابق
إحالة شركة مصاعد للنيابة العامة بسبب انزلاق كابينة مصعد في مبنى من 6طوابق

إحالة شركة مصاعد للنيابة العامة بسبب انزلاق كابينة مصعد في مبنى من 6طوابق المنظار نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم إحالة شركة مصاعد للنيابة العامة بسبب انزلاق كابينة مصعد في مبنى من 6طوابق، إحالة شركة مصاعد للنيابة العامة بسبب انزلاق كابينة مصعد في مبنى من 6طوابق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، إحالة شركة مصاعد للنيابة العامة بسبب انزلاق كابينة مصعد في مبنى من 6طوابق.

المنظار مدة القراءة: 1 دقائق

“الأحساء اليوم” – الأحساء

أحال الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة شركة مصاعد إلى النيابة العامة، على خلفية واقعة انزلاق كابينة مصعد في بناية مكونة من 6 أدوار، وذلك بعد أن أجرى الدفاع المدني تحقيقات حول الحادثة.

وأوضح الدفاع المدني في بيان له، أن فرقه باشرت انزلاق كابينة مصعد بمبنى في مكة المكرمة مكون من 6 طوابق، أسفرت عن عدد من الإصابات الخفيفة، وأن نتائج التحقيقات والتقارير الفنية، أشارت إلى أن سبب انزلاق المصعد يعود لإهمال الشركة وتقصيرها تجاه الأعمال الفنية وصيانة المصعد.

وحذر المتحدث شركات المصانع من الإهمال والقصور في أعمال وصيانة المصاعد، مؤكداً أن ذلك يعرض الشركات والمؤسسات للمساءلة القضائية والإجراءات النظامية.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، إحالة شركة مصاعد للنيابة العامة بسبب انزلاق كابينة مصعد في مبنى من 6طوابق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء