سرقة مجوهرات بنحو 800 ألف يورو من سعودية في باريس
سرقة مجوهرات بنحو 800 ألف يورو من سعودية في باريس

سرقة مجوهرات بنحو 800 ألف يورو من سعودية في باريس المنظار نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم سرقة مجوهرات بنحو 800 ألف يورو من سعودية في باريس، سرقة مجوهرات بنحو 800 ألف يورو من سعودية في باريس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، سرقة مجوهرات بنحو 800 ألف يورو من سعودية في باريس.

المنظار مدة القراءة: 1 دقائق

كشفت وكالة الأنباء الفرنسية أن السلطات في باريس فتحت تحقيقًا في حادثة سرقة، إثر شكوى تقدمت بها سعودية تعرضت لسرقة مجوهرات تقدر قيمتها بمئات آلاف اليوروهات في أحد الفنادق الشهيرة.

وبحسب الوكالة، تقدر المسروقات الواردة في الشكوى بنحو 800 ألف يورو، فيما ذكرت إذاعة “فرانس أنفو” الفرنسية أن السرقة وقعت بعد ظهر الجمعة في إحدى غرف فندق “ريتز” الفخم، الواقع في ساحة فاندوم في باريس.

وأكدت أن المجوهرات لم تكن مودعة في خزنة، ولا يوجد آثار لخلع أو كسر في الغرفة الفندقية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، سرقة مجوهرات بنحو 800 ألف يورو من سعودية في باريس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء