أمير المدينة يطمئن على مصاب حادثة سقوط السور الخارجي لمحطة حجاج الجو والبحر
أمير المدينة يطمئن على مصاب حادثة سقوط السور الخارجي لمحطة حجاج الجو والبحر

أمير المدينة يطمئن على مصاب حادثة سقوط السور الخارجي لمحطة حجاج الجو والبحر المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم أمير المدينة يطمئن على مصاب حادثة سقوط السور الخارجي لمحطة حجاج الجو والبحر، أمير المدينة يطمئن على مصاب حادثة سقوط السور الخارجي لمحطة حجاج الجو والبحر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أمير المدينة يطمئن على مصاب حادثة سقوط السور الخارجي لمحطة حجاج الجو والبحر.

المنظار المنظار-المدينة-احمد الشيخ

أمير المدينة المنورة ونائبة يطمئنان على مصاب حادثة سقوط السور الخارجي لمحطة حجاج الجو والبحر .

اطمأن الأمير ⁧‫فيصل بن سلمان ‬⁩، أمير منطقة ⁧‫المدينة المنورة ‬⁩، والأمير ⁧‫سعود بن خالد الفيصل ‬⁩، نائب أمير المنطقة على صحة المواطن عبدالرحمن الفريدي بمستشفى الملك فهد بالمدينة أحد مصابي حادثة سقوط جزء من السُوَر الخارجي لمحطة حجاج الجو والبحر بطريق الهجرة، ويلتقيان عائلته .

وقال الأمير فيصل بن سلمان : المصاب نال شرف خدمة ⁧‫ضيوف الرحمن‬⁩ بثاني أقدس بقعه في العالم ، ونعتبره بطل من أبطالنا .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أمير المدينة يطمئن على مصاب حادثة سقوط السور الخارجي لمحطة حجاج الجو والبحر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام