“النيابة العامة”: هذه عقوبة إنتاج أو ترويج مقاطع تمس الآداب العامة
“النيابة العامة”: هذه عقوبة إنتاج أو ترويج مقاطع تمس الآداب العامة

“النيابة العامة”: هذه عقوبة إنتاج أو ترويج مقاطع تمس الآداب العامة المنظار نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم “النيابة العامة”: هذه عقوبة إنتاج أو ترويج مقاطع تمس الآداب العامة، “النيابة العامة”: هذه عقوبة إنتاج أو ترويج مقاطع تمس الآداب العامة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، “النيابة العامة”: هذه عقوبة إنتاج أو ترويج مقاطع تمس الآداب العامة.

المنظار مدة القراءة: 1 دقائق

“الأحساء اليوم” – الأحساء

أوضحت النيابة العامة، أن إنتاج أو ترويج أو إرسال البيانات أو المواد أو المقاطع التي تمس الآداب العامة أو القيم الدينية عبر وسائل  التواصل الاجتماعي أو أي وسيلة تقنية جريمة معلوماتية تصل عقوبتها إلى السجن خمس سنوات وغرامة 3 ملايين ريال.

وجاء توضيح النيابة العامة، بعد انتشار مقاطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، تمس الآداب العامة أو القيم الدينية المتعارف عليها في المجتمع.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، “النيابة العامة”: هذه عقوبة إنتاج أو ترويج مقاطع تمس الآداب العامة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء