إنقاذ حياة شاب تهشمت جمجمته في حادث مروع
إنقاذ حياة شاب تهشمت جمجمته في حادث مروع

إنقاذ حياة شاب تهشمت جمجمته في حادث مروع المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم إنقاذ حياة شاب تهشمت جمجمته في حادث مروع، إنقاذ حياة شاب تهشمت جمجمته في حادث مروع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، إنقاذ حياة شاب تهشمت جمجمته في حادث مروع.

المنظار الرياض- المنظار- محمد السويهري:

تمكن أطباء جراحة المخ والأعصاب في مستشفى الملك سعود بعنيزة من إنقاذ حياة شاب يبلع من العمر 16 سنه تعرض لحادث مروري مروع نتج عنه كسر وإنقشاع في طبقة الجلد وتهشم كبير للجمجمة وكسور في الرجل اليسرى والصدر ونزيف حاد في المخ مع إنزياح المخ للجهة اليسرى إضافة إلى غيبوبة تامة ودرجة وعي 3 من 15.

وعلى الفور تم إجراء أشعة مقطعية ولصعوبة الحالة قرر الأطباء نقلة لغرفة العمليات وتم إجراء عملية معقدة أستمرت ساعة ونصف الساعة جرى خلالها إزاله الجزء العلوي للجمجمة وزرعها في البطن ووقف النزف وإعادة المخ لوضعه الطبيعي وعقب شهر من العملية خرج المريض من المستشفى وهو بصحة جيدة ويمارس حياته الطبيعية ولله الحمد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، إنقاذ حياة شاب تهشمت جمجمته في حادث مروع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام