بدء منح تراخيص إسكان الحجاج بالمدينة المنورة
بدء منح تراخيص إسكان الحجاج بالمدينة المنورة

بدء منح تراخيص إسكان الحجاج بالمدينة المنورة المنظار نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم بدء منح تراخيص إسكان الحجاج بالمدينة المنورة، بدء منح تراخيص إسكان الحجاج بالمدينة المنورة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بدء منح تراخيص إسكان الحجاج بالمدينة المنورة.

المنظار مدة القراءة: 1 دقائق

“الأحساء اليوم” – الأحساء

أعلنت لجنة إسكان الحجاج بالمدينة المنورة عن بدء استقبال طلبات المواطنين الراغبين في تصاريح إسكان لمبانيهم “من فنادق ودور سكنية” لموسم حج 1440هـ اعتبارا من مطلع العام الهجري، على أن يراعى عند التقديم توافر الشروط اللازمة في المباني وفق اللوائح التنفيذية والتي تؤكد على جملة من المتطلبات في مقدمتها توافر اشتراطات ووسائل السلامة وصلاحية المبنى ونظافة التأثيث وعدم وجود أعطال فنية أو خدمية، وسرعة معالجة أي قصور.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بدء منح تراخيص إسكان الحجاج بالمدينة المنورة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء