#الأرصاد : سحب رعدية ورياح على هذه المناطق غدا
#الأرصاد : سحب رعدية ورياح على هذه المناطق غدا

#الأرصاد : سحب رعدية ورياح على هذه المناطق غدا المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم #الأرصاد : سحب رعدية ورياح على هذه المناطق غدا، #الأرصاد : سحب رعدية ورياح على هذه المناطق غدا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، #الأرصاد : سحب رعدية ورياح على هذه المناطق غدا.

المنظار المنظار-متابعات

توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، استمرار تكون السحب الرعدية الممطرة، على 7 مناطق في المملكة غدًا الإثنين، مشيرة إلى تأثر الرؤية الأفقية بمنطقتين أخريين نتيجة العوالق الترابية.

وقالت هيئة الأرصاد، في بيان صادر عنها اليوم الأحد، إن مناطق: (جازان، وعسير، والباحة، ومكة المكرمة والمدينة المنورة) تتأثر بتكون السحب الرعدية الممطرة والتي يمتد تأثيرها إلى أجزاء من منطقتي حائل والقصيم، تكون مصحوبة برياح نشطة تحد من مدى الرؤية الأفقية.

وأشارت إلى أن الرؤية الأفقية بمنطقتي الرياض والشرقية، تتأثران بالعوالق الترابية والأتربة المثارة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، #الأرصاد : سحب رعدية ورياح على هذه المناطق غدا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام