“شؤون الحرمين” تنشئ وحدتين لتعزيز الموارد والنزاهة
“شؤون الحرمين” تنشئ وحدتين لتعزيز الموارد والنزاهة

“شؤون الحرمين” تنشئ وحدتين لتعزيز الموارد والنزاهة المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم “شؤون الحرمين” تنشئ وحدتين لتعزيز الموارد والنزاهة، “شؤون الحرمين” تنشئ وحدتين لتعزيز الموارد والنزاهة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، “شؤون الحرمين” تنشئ وحدتين لتعزيز الموارد والنزاهة.

المنظار المنظار-واس

أنشأت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي وحدتي “تعزيز الموارد وتعزيز النزاهة”، على أن ترتبط بالإدارة العامة للشؤون المالية والإدارية.
وينتظر أن تتولى الوحدتين نشر قيم النزاهة ومكافحة الفساد، وتعزيز السلوك الأخلاقي وتنمية الشعور بالمواطنة والمسؤولية الذاتية، وأهمية حماية المال العام والمرافق العامة، والممتلكات والمكتسبات والمقدرات لهذه البلاد المباركة.
وتأتي هذه الخطوة في إطار تنظيم ودعم العمل الإداري بالرئاسة، مما يحقق الخدمة المثلى لرواد المسجد الحرام وقاصديهما.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، “شؤون الحرمين” تنشئ وحدتين لتعزيز الموارد والنزاهة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام