طريقة التقديم على وظائف وزارة الخارجية
طريقة التقديم على وظائف وزارة الخارجية

طريقة التقديم على وظائف وزارة الخارجية المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم طريقة التقديم على وظائف وزارة الخارجية، طريقة التقديم على وظائف وزارة الخارجية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، طريقة التقديم على وظائف وزارة الخارجية.

المنظار تواصل وزارة الخارجية استقبال طلبات شغل عدد من الوظائف الدبلوماسية المعلن عنها للعمل في المملكة أو في الخارج.
وكانت وزارة الخارجية قد أعلنت عن عدة وظائف من بينها موظف تخصصي في الشؤون السياسية للعمل لدى الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي في جدة.

واشترطت وزارة الخارجية في المتقدم ما يلي:

التعليم:

درجة جامعية في العلاقات الدولية، أو العلوم السياسية، أو الدراسات الدبلوماسية أو الدراسات الدولية أو غيرها من المجالات ذات الصلة. (يفضل من لديه درجة الماجستير).

الخبرة العملية:

ما لا يقل عن 4 سنوات من الخبرة المكتسبة عن طريق المسؤولية التدريجية من العمل في وزارات الخارجية في الدول الأعضاء أو في المنظمات الدولية والحكومية.

اللغات:

الإجادة التامة (قراءة وكتابة وتحدثاً) للغتين على الأقل من لغات العمل الثلاث في منظمة التعاون الإسلامي، أي العربية والإنجليزية والفرنسية، وبعض المعرفة باللغة الثالثة.

كيفية التقديم على وظائف وزارة الخارجية :
وعن كيفية تقديم الطلبات قالت وزارة الخارجية إنه يجب أن يكتب مسمى الوظيفة المتقدم إليها في خانة “موضوع البريد الإلكتروني”، وترسل الطلبات برفقة السيرة الذاتية إلى:

  • ديوان الأمين العام

  • الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي

وأشارت وزارة الخارجية إلى أن التقديم مستمر في هذه الوظائف حتى 30 نوفمبر المقبل.


شاركنا بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، طريقة التقديم على وظائف وزارة الخارجية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن