أمير الشرقية يدشّن مجلة “دروازة” لأمانة المنطقة
أمير الشرقية يدشّن مجلة “دروازة” لأمانة المنطقة

أمير الشرقية يدشّن مجلة “دروازة” لأمانة المنطقة المنظار نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم أمير الشرقية يدشّن مجلة “دروازة” لأمانة المنطقة، أمير الشرقية يدشّن مجلة “دروازة” لأمانة المنطقة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أمير الشرقية يدشّن مجلة “دروازة” لأمانة المنطقة.

المنظار مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

دشّن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، اليوم الأحد، في مكتبه بديوان الإمارة، مجلة “دروازة” التابعة لأمانة المنطقة الشرقية، بحضور أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، والمشرف على العلاقات العامة والإعلام بالأمانة محمد الصفيان.

وفي الأثناء، اطلع سمو الأمير سعود بن نايف، على المجلة وما تحتويه من مواد وتقارير والأقسام المتنوعة، مستمعًا لشرح مبسط عن الآلية المتبعة في تنفيذ المجلة.

ومن جانبه، شكر المهندس الجبير، سمو أمير المنطقة الشرقية؛ على استقباله وتدشينه للمجلة، وعلى حرصه ومتابعة أعمال أمانة المنطقة الشرقية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أمير الشرقية يدشّن مجلة “دروازة” لأمانة المنطقة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء