التقاعد تحقق التكامل المعلوماتي مع أكثر من 140 جهة حكومية
التقاعد تحقق التكامل المعلوماتي مع أكثر من 140 جهة حكومية

التقاعد تحقق التكامل المعلوماتي مع أكثر من 140 جهة حكومية المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم التقاعد تحقق التكامل المعلوماتي مع أكثر من 140 جهة حكومية، التقاعد تحقق التكامل المعلوماتي مع أكثر من 140 جهة حكومية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، التقاعد تحقق التكامل المعلوماتي مع أكثر من 140 جهة حكومية.

المنظار حققت المؤسسة العامة للتقاعد تكاملاً معلوماتياً مع أكثر من 140 جهة حكومية بنسبة 100%، مشددة على أهمية التكامل المعلوماتي في بيانات المشتركين وتطوير الخدمات المقدمة لهم.

وأكدت مؤسسة التقاعد، في بيان لها، أن هذا التكامل يدعم تحقيق رؤية المملكة 2030 الرامية إلى رفع كفاءة التخطيط على مستوى الجهات الحكومية، ورفع وتيرة التنسيق فيما بينها لتحقيق الأهداف الوطنية المشتركة، وضمان سرعة الإنجاز في المشروعات والمبادرات.

ورفعت شكرها للجهات الحكومية التي التزمت برفع البيانات الإفرادية لمنسوبيها عبر البوابة الإلكترونية الخاصة بالتقاعد،حاثة بقية الجهات على موافاتها بالبيانات الخاصة بالموظفين.

وتتيح البوابة الإلكترونية التي أنشأتها مؤسسة التقاعد للجهات الحكومية رفع البيانات التفصيلية لموظفيها بشكل شهري بما يضمن سلامة قاعدة بيانات ودقتها، ويساعد في تسهيل العمليات الإجرائية المتعلقة بهم فيما بعد التقاعد، فضلاً عن ما يمكن أن تقدمه قاعدة البيانات المتكاملة كأداة تخطيطية لرؤية المؤسسة المستقبلة الخدمية والاستثمارية.

يشار إلى أن مجلس الوزراء وجّه في وقت سابق الجهات المدنية والعسكرية بموافاة المؤسسة العامة للتقاعد بالبيانات الخاصة بالحسابات الإفرادية للموظفين ممن هم على رأس العمل؛ وذلك من أجل بناء قاعدة بيانات متكاملة وفاعلة.

وتسعى مؤسسة التقاعد إلى تنفيذ عملية التحول لتطوير خدماتها وتعزيز استثماراتها ضمن استراتيجيتها العامة حتى عام 2022 التي تم إعدادها بالتوافق مع رؤية المملكة 2030.


شاركنا بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، التقاعد تحقق التكامل المعلوماتي مع أكثر من 140 جهة حكومية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن