شركة النهدي الطبية تعلن توفر وظائف شاغرة للعمل في الباحة
شركة النهدي الطبية تعلن توفر وظائف شاغرة للعمل في الباحة

شركة النهدي الطبية تعلن توفر وظائف شاغرة للعمل في الباحة المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم شركة النهدي الطبية تعلن توفر وظائف شاغرة للعمل في الباحة، شركة النهدي الطبية تعلن توفر وظائف شاغرة للعمل في الباحة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، شركة النهدي الطبية تعلن توفر وظائف شاغرة للعمل في الباحة.

المنظار أعلنت شركة النهدي الطبية عبر موقعها الإلكتروني توفر وظيفة شاغرة للرجال، للعمل بالشركة في مدينة الباحة، بمسمى (موظف دعم نقاط البيع POS Support Technician)، وذلك وفقاً لطريقة التقديم الموضحة أدناه.

المسمى الوظيفي:

– موظف دعم نقاط البيع (POS Support Technician).

مكان العمل:

– مدينة الباحة.

موعد وطريقة التقديم: التقديم متاح الآن بدأ من اليوم الأحد بتاريخ 2018/09/09م وينتهي بتاريخ 2018/12/09م، من خلال الرابط التالي (هنا).

 


شاركنا بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، شركة النهدي الطبية تعلن توفر وظائف شاغرة للعمل في الباحة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن