الأحوال المدنية المتنقلة تقدم خدماتها للنساء في غامد الزناد
الأحوال المدنية المتنقلة تقدم خدماتها للنساء في غامد الزناد

الأحوال المدنية المتنقلة تقدم خدماتها للنساء في غامد الزناد المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم الأحوال المدنية المتنقلة تقدم خدماتها للنساء في غامد الزناد، الأحوال المدنية المتنقلة تقدم خدماتها للنساء في غامد الزناد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الأحوال المدنية المتنقلة تقدم خدماتها للنساء في غامد الزناد.

المنظار تبدأ وحدة الأحوال المدنية المتنقلة بمنطقة الباحة تقديم خدماتها للنساء بدءاً من يوم الأحد المقبل ولمدة أسبوع، في محافظة غامد الزناد، ضمن مبادرة “موجودين” المخصصة لخدمة المحافظات والقرى والمراكز التي لا يوجد بها مكتب للأحوال المدنية للرجال أو النساء.

وأوضح المتحدث الإعلامي للأحوال المدنية محمد الجاسر أن حجز المواعيد لعموم النساء الراغبات في الاستفادة من خدمات الأحوال المدنية سيكون عن طريق الاتصال على رقم الهاتف (0177300027 – تحويلة 204 و 207 ).

وبيَّن أن الوحدة المتنقلة تقدم جميع خدمات السجل المدني كإصدار بطاقة الهوية الوطنية وتجديدها، إضافة إلى إصدار سجل الأسرة للأمهات وتسجيل واقعات الزواج والطلاق والوفاة وتعديل المهنة، فضلاً عن طباعة شريحة البيانات “البرنت”.


شاركنا بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الأحوال المدنية المتنقلة تقدم خدماتها للنساء في غامد الزناد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن