توجيه من أمير حائل بعد تداول مقطع الصيد داخل الأحياء السكنية
توجيه من أمير حائل بعد تداول مقطع الصيد داخل الأحياء السكنية

توجيه من أمير حائل بعد تداول مقطع الصيد داخل الأحياء السكنية المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم توجيه من أمير حائل بعد تداول مقطع الصيد داخل الأحياء السكنية، توجيه من أمير حائل بعد تداول مقطع الصيد داخل الأحياء السكنية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، توجيه من أمير حائل بعد تداول مقطع الصيد داخل الأحياء السكنية.

المنظار وجه أمیر منطقة حائل الأمیر عبدالعزيز بن سعد، الجهات الأمنیة بالقبض على أشخاص ظهروا في مقطع فیديو وهم يصطادون الطیور داخل الأحیاء السكنیة.

وأثار استخدام سـلاح الصید داخل الأحیاء غضب متداولي الفیديو، الذين طالبوا بالقبض على هؤلاء الأشخاص، وذلك خشية إصابة أحد السكان لاسيما الأطفال الصغار.

وكان مقطع فيديو متداول، عبر مواقع التواصل، تم التقاطه من إحدى كاميرات المراقبة، قد وثق قيام شابين باصطياد الطيور بين المنازل ببندقية في حائل.

وتوقفت سيارة الشابين أمام أحد المنازل، وقام أحدهما بإشهار بندقيته، وصاد طائراً ثم ترجل من المركبة وأخذ صيده وركب مرة أخرى وغادر مع الآخر المكان.

وتفاعل رواد مواقع التواصل مطالبين الجهات المعنية بالتدخل لوقف هذه الممارسات التي تهدد حياة المواطنين والمقيمين.


شاركنا بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، توجيه من أمير حائل بعد تداول مقطع الصيد داخل الأحياء السكنية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن