له 15 من الأبناء.. فيديو لزفاف إماراتي تسعيني على ثلاثينية في رأس الخيمة
له 15 من الأبناء.. فيديو لزفاف إماراتي تسعيني على ثلاثينية في رأس الخيمة

له 15 من الأبناء.. فيديو لزفاف إماراتي تسعيني على ثلاثينية في رأس الخيمة المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم له 15 من الأبناء.. فيديو لزفاف إماراتي تسعيني على ثلاثينية في رأس الخيمة، له 15 من الأبناء.. فيديو لزفاف إماراتي تسعيني على ثلاثينية في رأس الخيمة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، له 15 من الأبناء.. فيديو لزفاف إماراتي تسعيني على ثلاثينية في رأس الخيمة.

المنظار احتفل المواطن الإماراتي سعيد علي الشحي (95 عامًا) بحفل زفافه إثر اقترانه للمرة الثالثة.

والعريس التسعيني بدا بكامل نشاطه وصحته، في الحفل الذي أقيم في رأس الخيمة الإماراتية بحضور أصدقائه وأبنائه.

وحضر الحفل المثير الذي أثار الجدل بشكل واسع في الإمارات أعداداً كبيرة من الناس الذين توافدوا من كل حدب وصوب في الفريج ما فاجأ أبناء العريس، بحسب صحيفة “الخليج” الإماراتية.

والرجل التسعيني، المتخصص في صناعة السيوف والخناجر والطبول التراثية له 15 من الأبناء، منهم 10 ذكور وخمس إناث، أكبرهم يبلغ 50 عاماً، والأصغر يبلغ عاماً ونصف العام.

 


شاركنا بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، له 15 من الأبناء.. فيديو لزفاف إماراتي تسعيني على ثلاثينية في رأس الخيمة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن