الأم الخائنة قتلت زوجها وأطفاله الـ4 بالسم لعيون الأول!
الأم الخائنة قتلت زوجها وأطفاله الـ4 بالسم لعيون الأول!

الأم الخائنة قتلت زوجها وأطفاله الـ4 بالسم لعيون الأول! المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم الأم الخائنة قتلت زوجها وأطفاله الـ4 بالسم لعيون الأول!، الأم الخائنة قتلت زوجها وأطفاله الـ4 بالسم لعيون الأول! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الأم الخائنة قتلت زوجها وأطفاله الـ4 بالسم لعيون الأول!.

المنظار قبضت الشرطة المصرية على زوجة الأب الثانية المتهمة بقتل زوجها وأبنائه الأربعة بوضع السُم في الأكل، خلال تواجدها في محافظة الجيزة، في ما عُرف بقضية “الأسرة المتحللة” .

واتهمت الزوجة الأولى للقتيل وأم أولاده خلال التحقيقات، الزوجة الثانية بجريمة القتل خوفًا من الفضيحة، حيث قالت إن المتهمة (الزوجة الثانية) كانت تتشاجر دائماً مع زوجها القتيل وهو الزوج الثاني بالنسبة لها بسبب رفضه رغبتها في العودة لزوجها الأول، التي كانت ترسل له صورًا عارية.

وكان مدير أمن القليوبية قد تلقى بلاغًا من الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من أحد العقارات بمنطقة المعهد الديني بقرية الرملة، وبالفحص تم العثور على جثة الأب وأبنائه الأربعة مقتولين.

وكشف تقرير الطب الشرعي الأولي أن سبب الوفاة هو نتيجة تسمم عقب تناول وجبة طعام.

وأخلت النيابة سبيل الزوجة الأولى، وألزمتها بعدم مغادرة سكنها لحين ورود التقرير النهائي للطب الشرعي، حيث كشفت التحريات عدم تورطها، وصحة أقوالها فيما يخص عدم علمها بالواقعة.


شاركنا بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الأم الخائنة قتلت زوجها وأطفاله الـ4 بالسم لعيون الأول!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن