مذكرة تفاهم لتطوير الإنتاج الإعلامي السعودي
مذكرة تفاهم لتطوير الإنتاج الإعلامي السعودي

مذكرة تفاهم لتطوير الإنتاج الإعلامي السعودي المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم مذكرة تفاهم لتطوير الإنتاج الإعلامي السعودي، مذكرة تفاهم لتطوير الإنتاج الإعلامي السعودي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مذكرة تفاهم لتطوير الإنتاج الإعلامي السعودي.

المنظار الرياض- المنظار:

وقعت هيئة الإعلام المرئي والمسموع ،مذكرة تفاهم مع شركة آيفلكس الشرق الأوسط وشمال إفريقيا iflix ، لتعزيز الإنتاج الإعلامي السعودي من خلال التعاون مع صناع المحتوى المرئي والمسموع.

وأوضحت الهيئة في بيان صحفي أن ذلك يأتي انطلاقاً من سعيها لتطوير المواهب السعودية من خلال مساعدة الشركة في إيجاد المواهب السعودية مثل المنتجين والمخرجين والممثلين والكُتّاب والمبدعين أو الناشطين في صناعة وإنتاج المحتوى المرئي والمسموع، إضافة إلى دعم الموهوبين عن طريق تطوير وترويج وتوزيع أعمالهم عبر خدمة آيفلكس” الترفيهية.

وأضافت أن مجمع المواهب الذي سيعلن عن تفاصيله قريباً التابع لمشروع المدينة الإعلامية الذي يندرج تحت مبادرات برنامج جودة الحياة، سيكون له دور فاعل في الوصول إلى المبدعين والموهوبين.

ووقع المذكرة مدير عام تطوير قطاع الإعلام بهيئة الإعلام المرئي والمسموع جاسم هارون الهارون ، ومدير العمليات بشركة آيفلكس مارك ألان برت.

يذكر أن هيئة الإعلام المرئي والمسموع تسعى جاهدة لدعم الشباب السعودي في قطاع الإعلام من خلال تمكينهم في المجال الإعلامي بما يتناسب مع ميولهم ومهاراتهم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مذكرة تفاهم لتطوير الإنتاج الإعلامي السعودي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام