الصواعق تحرق نخيل وادي الفرع والمدني يتدخل
الصواعق تحرق نخيل وادي الفرع والمدني يتدخل

الصواعق تحرق نخيل وادي الفرع والمدني يتدخل المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم الصواعق تحرق نخيل وادي الفرع والمدني يتدخل، الصواعق تحرق نخيل وادي الفرع والمدني يتدخل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الصواعق تحرق نخيل وادي الفرع والمدني يتدخل.

المنظار باشر الدفاع المدني في محافظة وادي الفرع، عصر اليوم السبت، بلاغًا بحريق نخلة واحدة في مزرعة بقرية النقيعة، حيث تم إخماده بدون إصابات.

وأكد المتحدث الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة، العقيد خالد مبارك الجهني، أن حريقًا آخر وقع عند الساعة الخامسة والنصف مساءً بنخلتين داخل مزرعة بقرية الشفية التابعة للمحافظة، واتضح من خلال معاينة الحوادث أن السبب يعود إلى تعرضها إلى صواعق رعدية.

وأهاب المدني بالمواطنين والمقيمين بأخذ الحيطة والحذر أثناء هطول الأمطار وعدم الخروج في المناطق المكشوفة أو المناطق المرتفعة خشية التعرض للصواعق الرعدية.

 


شاركنا بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الصواعق تحرق نخيل وادي الفرع والمدني يتدخل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن