“الغذاء والدواء” تدشن نظام “سدر”.. غدًا
“الغذاء والدواء” تدشن نظام “سدر”.. غدًا

“الغذاء والدواء” تدشن نظام “سدر”.. غدًا المنظار نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم “الغذاء والدواء” تدشن نظام “سدر”.. غدًا، “الغذاء والدواء” تدشن نظام “سدر”.. غدًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، “الغذاء والدواء” تدشن نظام “سدر”.. غدًا.

المنظار مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – واس

تدشن الهيئة العامة للغذاء والدواء غداً (الأحد)، نظام تسجيل الأدوية السعودي الجديد “سدر”، الذي يهدف إلى التأكد من سلامة المنتجات الدوائية واتباعها الاشتراطات التي وضعتها الهيئة للحفاظ على سلامة وصحة المستهلك.

ويسهم “سدر” في تسهيل عملية تسجيل الدواء عبر إمكانية رفع الطلبات والملفات المطلوبة ومتابعتها بشكل الكتروني وبخطوات بسيطة دون الحاجة إلى زيارة فروع الهيئة، حيث سيتمكن المستفيدون من إصدار الشهادات اللازمة الكترونياً، مثل: شهادة تسجيل مستحضر صيدلاني، وشهادة تسجيل مستحضر بيطري، وشهادة تسجيل مستحضر عشبي، وإصدار شهادة حرية البيع، وشهادة منتج صيدلاني CCP، ما سيساعد الشركات الدوائية على طرح منتجاتها في السوق السعودي بكل سهولة.

ودعت الهيئة العامة للغذاء والدواء الشركات إلى تسجيل منتجاتها الدوائية عبر زيارة النظام الالكتروني ESDR.SFDA.GOV.SA والاستفادة من الخدمة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، “الغذاء والدواء” تدشن نظام “سدر”.. غدًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء