وزير الإعلام يبحث العلاقات الثنائية مع قائد الجيش الباكستاني
وزير الإعلام يبحث العلاقات الثنائية مع قائد الجيش الباكستاني

وزير الإعلام يبحث العلاقات الثنائية مع قائد الجيش الباكستاني المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم وزير الإعلام يبحث العلاقات الثنائية مع قائد الجيش الباكستاني، وزير الإعلام يبحث العلاقات الثنائية مع قائد الجيش الباكستاني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، وزير الإعلام يبحث العلاقات الثنائية مع قائد الجيش الباكستاني.

المنظار التقى وزير الإعلام، الدكتور عواد بن صالح العواد، اليوم، قائد الجيش الباكستاني الجنرال قمر جاويد باجوه، وذلك في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها إلى جمهورية باكستان.

ورحب الجنرال باجوه بالدكتور عواد العواد، مؤكدًا اهتمام باكستان بالعلاقات الأخوية التي تربطها مع المملكة العربية السعودية.

وبحث الجانبان، خلال اللقاء الذي جرى بمقر القيادة العامة للجيش الباكستاني في مدينة راولبندي، العلاقات الثنائية بين المملكة وجمهورية باكستان وسبل دعمها وتطويرها في مختلف المجالات، إلى جانب استعراض عدد من الأمور ذات الاهتمام المشترك.

حضر اللقاء سفير خادم الحرمين الشريفين لدى باكستان نواف بن سعيد المالكي.


شاركنا بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، وزير الإعلام يبحث العلاقات الثنائية مع قائد الجيش الباكستاني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن