شرطة المدينة تصدر بيانا عن باكستاني تحرش ببائعات في محل
شرطة المدينة تصدر بيانا عن باكستاني تحرش ببائعات في محل

شرطة المدينة تصدر بيانا عن باكستاني تحرش ببائعات في محل المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم شرطة المدينة تصدر بيانا عن باكستاني تحرش ببائعات في محل، شرطة المدينة تصدر بيانا عن باكستاني تحرش ببائعات في محل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، شرطة المدينة تصدر بيانا عن باكستاني تحرش ببائعات في محل.

المنظار المدينة - المنظار:

نجحت شرطة المدينة في ضبط مقيم باكستاني، بعد تحرشه بعدد من البائعات، في إحدى المنشآت التجارية.

وقال المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة المدينة المنورة إنه “بالإشارة لمقطع الفيديو المتداول في وسائل التواصل الاجتماعي عن قيام شخص بالتحرش الجنسي ببائعات في إحدى المنشآت التجارية؛ فقد أسفرت التحريات وإجراءات البحث والاستدلال عن تحديد هوية المتورط في جريمة التحرش، مقيم باكستاني في العقد الرابع من العمر والقبض عليه، وجرى إيقافه، وإحالة القضية للنيابة العامة”.

وأضاف المتحدث، في بيان، أن “شرطة منطقة المدينة المنورة إذ تعلن عن ذلك لتؤكد حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم، وأن الجهات الأمنية ستعمل على تنفيذ الأنظمة بكل قوة وحزم وصرامة بحق كل من يخالفها”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، شرطة المدينة تصدر بيانا عن باكستاني تحرش ببائعات في محل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام