“البلدية والقروية” تبحث تطبيق كود البناء السعودي على المناهج الدراسية
“البلدية والقروية” تبحث تطبيق كود البناء السعودي على المناهج الدراسية

“البلدية والقروية” تبحث تطبيق كود البناء السعودي على المناهج الدراسية المنظار نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم “البلدية والقروية” تبحث تطبيق كود البناء السعودي على المناهج الدراسية، “البلدية والقروية” تبحث تطبيق كود البناء السعودي على المناهج الدراسية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، “البلدية والقروية” تبحث تطبيق كود البناء السعودي على المناهج الدراسية.

المنظار مدة القراءة: 1 دقائق

“الأحساء اليوم” – الأحساء 

تبحث وزارة الشؤون البلدية والقروية مقترحاً من الهيئة السعودية للمهندسين للتدريب على كود البناء السعودي وتطبيقه على المناهج الدراسية.

وينتظر أن يجري بحث ذلك خلال ورشة عمل ستقام يوم الأحد تحت عنوان “تطوير التدريب على تطبيق كود البناء السعودي”، التي تنظمها الوزارة ممثلة بمركز التدريب الهندسي.

وتناقش الورشة آليات تطوير التدريب على كود البناء السعودي ودور الوزارة واللجنة الوطنية لكود البناء السعودي في تطبيق الكود حتى تتولى الوزارة التدريب على تطبيقه ومتابعة تنفيذ القرارات التي تصدر بناءً على مقترحات اللجنة الوطنية لكود البناء السعودي بمشاركة خبراء من عدة جهات حكومية.

كما ستستعرض الورشة تجربة الوزارة في التدريب على تطبيق الكود وتجربة الدفاع المدني في هذا المجال وتبادل الخبرات بين الجهات ذات العلاقة، ومناقشة دور كليات الهندسة في إعداد وتحديث كود البناء السعودي والتدريب على تطبيقه.

جدير بالذكر أن الوزارة نفذت مشروعاً للتدريب على تطبيق كود البناء السعودي استهدفت من خلاله تأهيل المهندسين والفنيين في الوزارة والأمانات والبلديات التابعة لها، حيث بلغ عددهم 1342 مهندساً وفنيا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، “البلدية والقروية” تبحث تطبيق كود البناء السعودي على المناهج الدراسية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء