القبض على المتحرش بالفتيات في المدينة المنورة
القبض على المتحرش بالفتيات في المدينة المنورة

القبض على المتحرش بالفتيات في المدينة المنورة المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم القبض على المتحرش بالفتيات في المدينة المنورة، القبض على المتحرش بالفتيات في المدينة المنورة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، القبض على المتحرش بالفتيات في المدينة المنورة.

المنظار المدينة - المنظار:

نجحت الجهات الأمنية بمنطقة المدينة المنورة، في أقل من 24 ساعة، من توجيه النائب العام الشيخ سعود المعجب، بالقبض على وافد ظهر بمقطع فيديو يتحرش ببائعات في أحد المحلات التجارية بمنطقة المدينة.

وتم القبض على الوافد، اليوم السبت، بعد أن ظهر في مقطع فيديو وهو يتحرش ببائعات في أحد محلات بيع الملابس النسائية بالمدينة المنورة.

يذكر أن مفتشي وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمدينة المنورة، باشروا مساء أمس أحد المجمعات التجارية بمنطقة المدينة التي تحرّش فيها وافد ببائعات.وكان النائب العام قد وجّه بضبط الوافد، على خلفية انتشار مقطع له وهو يقوم بالتحرش ببائعات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، القبض على المتحرش بالفتيات في المدينة المنورة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام