خيرية المراح توزّع 240 حقيبة مدرسية على مستفيديها
خيرية المراح توزّع 240 حقيبة مدرسية على مستفيديها

خيرية المراح توزّع 240 حقيبة مدرسية على مستفيديها المنظار نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم خيرية المراح توزّع 240 حقيبة مدرسية على مستفيديها، خيرية المراح توزّع 240 حقيبة مدرسية على مستفيديها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، خيرية المراح توزّع 240 حقيبة مدرسية على مستفيديها.

المنظار مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

وزّعت جمعية المراح الخيرية، على المستحقين من بلدات المراح والعوضية وجليجلة قبل بدء الدراسة  240 حقيبة وبداخلها أدوات مدرسية، وذلك بدعم من صندوق موظفي سابك الخيري.

وبهذه المناسبة، قدّم مجلس إدارة جمعية المراح الخيرية وجميع منسوبي ومتطوعي الجمعية، الشكر إلى صندوق موظفي سابك الخيري “بر” لدعمهم مشروع الحقيبة المدرسية بالجمعية، وتقديم 240 حقيبة وبداخلها أدوات مدرسية.

ومن جانبه، ثمّن رئيس مجلس إدارة جمعية المراح الخيرية يعقوب بن يوسف المرشد، ما وصفه بـ”هذه الوقفة المباركة من شركة (سابك) ممثلة بصندوق موظفيها الخيري (بر) والتي أعانت أولياء الأمور من المحتاجين على الحصول على ما يعين أبنائهم وبناتهم على العلم والتعلم وإدخال البهجة والسرور على نفوسهم”.

وفي السياق ذاته، قامت الجمعية، بدورها بإيداع مبالغ نقدية لحسابات أولياء الأمور لتيسير شراء ما تبقى من متطلبات الدراسة مثل الملابس والأحذية ومستلزمات أخرى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، خيرية المراح توزّع 240 حقيبة مدرسية على مستفيديها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء