“مدني المدينة” ينتشل جثمان مقيم غرق في مستنقع مائي بمركز الفريش
“مدني المدينة” ينتشل جثمان مقيم غرق في مستنقع مائي بمركز الفريش

“مدني المدينة” ينتشل جثمان مقيم غرق في مستنقع مائي بمركز الفريش المنظار نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم “مدني المدينة” ينتشل جثمان مقيم غرق في مستنقع مائي بمركز الفريش، “مدني المدينة” ينتشل جثمان مقيم غرق في مستنقع مائي بمركز الفريش ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، “مدني المدينة” ينتشل جثمان مقيم غرق في مستنقع مائي بمركز الفريش.

المنظار مدة القراءة: 1 دقائق

“الأحساء اليوم” – الأحساء

انتشل الدفاع المدني بالمدينة المنورة، جثمان مقيم يمني، من داخل مستنقع مائي بمركز الفريش، عصر أمس (الجمعة).

وقال العقيد خالد بن مبارك الجهني، متحدث الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة: “وردنا بلاغ عند الساعة ١٥:٣٥ عصر اليوم، عن حالة غرق بمركز الفريش طريق المدينة المنورة ينبع السريع”.

وأضاف: “تم توجيه فرق الدفاع المدني للموقع، واتضح وجود حالة غرق لشخص يمني الجنسية بالعقد الثالث من العمر، في مستنقع مائي، وقامت الفرق بإخراج الشخص وهو متوفى”، مشيراً إلى أنه: “يوجد داخل المستنقع معدة من نوع بلدوزر، وقد تم تسليم الحالة لجهة الاختصاص لاستكمال الإجراءات النظامية”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، “مدني المدينة” ينتشل جثمان مقيم غرق في مستنقع مائي بمركز الفريش، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء