توقف الخدمات العامة عن مخالفي أنظمة المرور في حالتين
توقف الخدمات العامة عن مخالفي أنظمة المرور في حالتين

توقف الخدمات العامة عن مخالفي أنظمة المرور في حالتين المنظار نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم توقف الخدمات العامة عن مخالفي أنظمة المرور في حالتين، توقف الخدمات العامة عن مخالفي أنظمة المرور في حالتين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، توقف الخدمات العامة عن مخالفي أنظمة المرور في حالتين.

المنظار مدة القراءة: 1 دقائق

“الأحساء اليوم” – الأحساء

جاءت لوائح وأنظمة تعديلات نظام المرور التي كُشف عنها أمس (الجمعة)، بعقوبة جديدة إضافية على المخالفين لأنظمة المرور وسُجلت عليهم غرامات مالية ولم يسددها المخالف.

ونص البند الثالث من المادة الخامسة والسبعين على أنه إذا تراكمت المخالفات المسجلة على المخالف دون سداد الغرامات المترتبة عليها، فعلى الإدارة المختصة تنبيه المخالف إلى ذلك بالوسائل التي تراها.

وزادت أنه إذا بلغت قيمة تلك الغرامات عشرين ألف ريال فأكثر، أو مضت ستة أشهر من تاريخ إبلاغ المخالف بمخالفته دون سدادها، فيبلَغ المخالف بوجوب السداد خلال مدة لا تتجاوز ثلاثين يوماً.

وفي حال عدم السداد بعد انقضاء تلك المدة “30 يوما”، يحال إلى المحكمة المختصة، وفقاً للإجراءات النظامية، للنظر في إيقاف الخدمات العامة التي تقدَّم له، أو بعضها، حتى يتم سداد الغرامات المستحقة عليه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، توقف الخدمات العامة عن مخالفي أنظمة المرور في حالتين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء