رئیس الشورى يخضع لجراحة ناجحة.. والتصويت على برنامج تسليم الوحدات السكنية الاثنين
رئیس الشورى يخضع لجراحة ناجحة.. والتصويت على برنامج تسليم الوحدات السكنية الاثنين

رئیس الشورى يخضع لجراحة ناجحة.. والتصويت على برنامج تسليم الوحدات السكنية الاثنين المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم رئیس الشورى يخضع لجراحة ناجحة.. والتصويت على برنامج تسليم الوحدات السكنية الاثنين، رئیس الشورى يخضع لجراحة ناجحة.. والتصويت على برنامج تسليم الوحدات السكنية الاثنين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، رئیس الشورى يخضع لجراحة ناجحة.. والتصويت على برنامج تسليم الوحدات السكنية الاثنين.

المنظار خضع رئیس مجلس الشورى الشیخ الدكتور عبد الله بن محمد آل الشیخ لعملیة جراحیة في مستشفى الملك فیصل التخصصي بالرياض، تكللت بالنجاح.

وتلقى آل الشیخ عدداً من الاتصالات من عدد من كبار المسؤولین للاطمئنان على صحته.

وعبَّر رئيس مجلس الشورى عن شكره وامتنانه لخادم الحرمین الشريفین الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده، والأمراء، ومفتي عام المملكة، والعلماء، والوزراء، وأعضاء مجلس الشورى ومنتسبیه، لسؤالهم واتصالاتهم للاطمئنان على صحته.

برنامج تسليم الوحدات السكنية

يأتي ذلك فيما يستأنف مجلس الشورى جلساته يوم الاثنين المقبل بمشيئة الله، حسبما أعلن المجلس في تغريدة عبر حسابه في “تويتر”.

ويصوت الشورى الاثنين المقبل على مطالبة وزارة الإسكان بإيضاح خارطة وجدول زمني يوضح برنامج تسليم الوحدات من المشروعات المنجزة.

مشروع نظام رسوم التحويلات

ويناقش مجلس الشورى يوم الأربعاء تقرير لجنته المالية بشأن مقترح مشروع نظام رسوم التحويلات النقدية للعاملين الأجانب المقدم من عضو المجلس السابق حسام العنقري رئيس ديوان المراقبة العامة حالياً.

ويتكون النظام المقترح، من 12 مادة ويهدف إلى تشجيع العاملين الأجانب المقيمين في المملكة لإنفاق مدخراتهم النقدية أو استثمارها داخل السعودية، والحد من قيام العاملين الأجانب بممارسة أعمال إضافية والحصول على دخل بشكل غير نظامي.

أهداف ومزايا المشروع المقترح

ويتوقع أن يسهم مشروع نظام رسوم التحويلات النقدية للعاملين الأجانب في زيادة فرص العمل النظامية المتاحة، إضافة إلى معالجة العديد من المشكلات التي يعاني منها الاقتصاد السعودي.

وديوان المراقبة العامة هو جهاز رقابي على الأجهزة والوزارات الحكومية في المملكة، يهدف للرقابة على كافة الإيرادات والمصروفات العامة للمملكة.

 


شاركنا بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، رئیس الشورى يخضع لجراحة ناجحة.. والتصويت على برنامج تسليم الوحدات السكنية الاثنين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن