هل يؤثر تكرار غلي الماء على الصحة؟
هل يؤثر تكرار غلي الماء على الصحة؟

هل يؤثر تكرار غلي الماء على الصحة؟ المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم هل يؤثر تكرار غلي الماء على الصحة؟، هل يؤثر تكرار غلي الماء على الصحة؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، هل يؤثر تكرار غلي الماء على الصحة؟.

المنظار شددت الهيئة العامة للغذاء والدواء، على أن عملية إعادة غلي المياه لا تسبب أي أضرار على الكلى، مؤكدةً أن ما أشيع بأن إعادة غلي المياه يعمل على زيادة تركيز الأملاح وخفض نسبة الأكسجين غير دقيق.

ولفتت الغذاء والدواء إلى أنه لا توجد أي مخاطر صحية على المستهلك من خلال إعادة عملية غلي المياه، موضحة أن المياه في المملكة تخضع إلى عمليات مراقبة وفحص للتأكد من مطابقتها للمواصفات واللوائح الخليجية المعتمدة والمشتملة على حدود قصوى لتركيز الأملاح والمعادن الموجودة فيها.

وتابعت الغذاء والدواء أن ذلك يضمن عدم تجاوز تلك التراكيز المستويات الآمنة حتى في حال إعادة غلي الماء.

ويزعم البعض أن إعادة غلي المياه تعمل على زيادة تركيز الأملاح وخفض نسبة الأكسجين ما قد يسبب ضررًا على الكلى.


شاركنا بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، هل يؤثر تكرار غلي الماء على الصحة؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن