العواد يلتقي نظيره الباكستاني ويزور التلفزيون الحكومي في إسلام آباد
العواد يلتقي نظيره الباكستاني ويزور التلفزيون الحكومي في إسلام آباد

العواد يلتقي نظيره الباكستاني ويزور التلفزيون الحكومي في إسلام آباد المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم العواد يلتقي نظيره الباكستاني ويزور التلفزيون الحكومي في إسلام آباد، العواد يلتقي نظيره الباكستاني ويزور التلفزيون الحكومي في إسلام آباد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، العواد يلتقي نظيره الباكستاني ويزور التلفزيون الحكومي في إسلام آباد.

المنظار التقى وزير الإعلام، الدكتور عواد بن صالح العواد، اليوم، في إسلام آباد، وزير الإعلام والإذاعة الباكستاني فؤاد حسين شودري، وذلك في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها إلى جمهورية باكستان.

وبحث الجانبان خلال اللقاء العلاقات الثنائية بين المملكة وباكستان وسبل دعمها وتطويرها في مختلف المجالات.

ومن جهة أخرى، زار وزير الإعلام الدكتور صالح العواد مقر التلفزيون الحكومي الباكستاني، يرافقه وزير الإعلام الباكستاني فؤاد شودري، حيث أعرب العواد عن سعادته بما شاهده من إمكانيات فنية وتقنية لدى التلفزيون الباكستاني.


كما التقى وزير الإعلام الدكتور عوّاد العواد بنخبة من الإعلاميين والكتاب والصحافيين الباكستانيين في البيت السعودي بإسلام آباد، وذلك على هامش مأدبة العشاء التي أقامها سفير خادم الحرمين الشريفين لدى باكستان نواف بن سعيد المالكي تكريمًا للوزير العواد والوفد المرافق.


شاركنا بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، العواد يلتقي نظيره الباكستاني ويزور التلفزيون الحكومي في إسلام آباد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن