الأسبوع الثاني لمزاد الأحساء يسجل بيع 1210 أطنان من التمور
الأسبوع الثاني لمزاد الأحساء يسجل بيع 1210 أطنان من التمور

الأسبوع الثاني لمزاد الأحساء يسجل بيع 1210 أطنان من التمور المنظار نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم الأسبوع الثاني لمزاد الأحساء يسجل بيع 1210 أطنان من التمور، الأسبوع الثاني لمزاد الأحساء يسجل بيع 1210 أطنان من التمور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الأسبوع الثاني لمزاد الأحساء يسجل بيع 1210 أطنان من التمور.

المنظار مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

شهد الأسبوع الثاني من مزاد موسم صرام تمور الأحساء 2018، المقام في مدينة الملك عبدالله للتمور، والذي تقيمه أمانة الأحساء مع شركائها، تسجيل بيع أكثر من 1210 أطنان من التمور خلال الأسبوع الثاني؛ بما يعادل 4841 مَنّ “240 كيلوغرام”، ليصبح إجمالي ما تم بيعه خلال الأسبوعين الماضيين منذ انطلاقته 1573 طنًا، فيما سجل أعلى سعر لصفقات مزاد التمور المميزة 15000 ريال للمن الواحد.

وفي السياق، ذكر مدير مدينة الملك عبدالله للتمور المهندس محمد السماعيل: “أن بداية موسم مزاد صرام التمور يعطي مؤشرًا إيجابيًا وجميلًا للتدفق الكمي والنوعي للتمور الأحسائية، لاسيما وأن التمور الواردة للسوق تعتبر من النخيل ذات الجغرافية الواقعة على أطراف الواحة، بينما يبدأ تدريجيًا خلال هذا الأسبوع الحالي، ومع انخفاض معدلات رطوبة الطقس واعتدال الأجواء إلى تسارع عمليات صرام التمور، وتواجد كميات كبيرة في المزاد”، معتبرًا أن البداية مشجعة لموسم تمور أحسائي ناجح.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الأسبوع الثاني لمزاد الأحساء يسجل بيع 1210 أطنان من التمور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء