مشاورات جنيف مهددة بالإلغاء بسبب تعنت الحوثيين
مشاورات جنيف مهددة بالإلغاء بسبب تعنت الحوثيين

مشاورات جنيف مهددة بالإلغاء بسبب تعنت الحوثيين المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم مشاورات جنيف مهددة بالإلغاء بسبب تعنت الحوثيين، مشاورات جنيف مهددة بالإلغاء بسبب تعنت الحوثيين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مشاورات جنيف مهددة بالإلغاء بسبب تعنت الحوثيين.

المنظار يبدو أن مشاورات جنيف التي ترعاها الأمم المتحدة بشأن اليمن مهددة بالإلغاء قبل أن تبدأ وذلك بسبب تلكؤ الحوثيين وعدم جديتهم في المشاركة بها.
ولم يصل وفد الحوثيين إلى جنيف حتى الآن بالرغم من منح طائرتهم تصريحًا بالإقلاع من مطار صنعاء.
وكان من المقرر أن تبدأ المشاورات أمس لكن تلكؤ الحوثيين في السفر دفع الأمم المتحدة إلى تأجيلها إلى اليوم الجمعة لكن عدم سفر وفد الحوثيين قد يلغيها.

وقالت متحدثة باسم الأمم المتحدة يوم الجمعة إن مبعوث المنظمة الخاص إلى اليمن مارتن جريفيث بحث مع وزير الخارجية اليمني خالد اليماني قضايا من بينها السجناء ووصول المساعدات الإنسانية وإعادة فتح مطار صنعاء.

وقالت المتحدثة أليساندرا فيلوتشي في إفادة صحفية إن جريفيث، الذي بدأ مشاورات مع وفد الحكومة اليمنية في جنيف يوم الخميس، لا يزال ينتظر وصول ممثلي الحوثيين.


شاركنا بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مشاورات جنيف مهددة بالإلغاء بسبب تعنت الحوثيين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن