«المرور» يطارد مروجي إعلانات دورات تعليم القيادة للنساء
«المرور» يطارد مروجي إعلانات دورات تعليم القيادة للنساء

«المرور» يطارد مروجي إعلانات دورات تعليم القيادة للنساء المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم «المرور» يطارد مروجي إعلانات دورات تعليم القيادة للنساء، «المرور» يطارد مروجي إعلانات دورات تعليم القيادة للنساء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، «المرور» يطارد مروجي إعلانات دورات تعليم القيادة للنساء.

المنظار الدمام -المنظار:

علق مصدر بإدارة مرور المنطقة الشرقية على انتشار إعلانات بمحافظة القطيف خاصة بتدريب النساء على القيادة في مخططات سكنية، نظير مبالغ مالية تتراوح بين 60 و70 ريالاً بالساعة الواحدة، مشيراً إلى أن تلك الدورات تُعد غير نظامية.

وأكد المصدر أن المرور سيتخذ الإجراءات اللازمة حيال من يقدمون خدمة تعليم قيادة السيارات دون إذن أو ترخيص، مبيناً أن النظام لا يسمح بتعليم القيادة في الشوارع العامة للنساء والرجال على حد سواء بحسب عكاظ.

ولفت إلى أن تلك الدورات غير النظامية لتدريب النساء لا تعدّ بديلاً عن المدارس الرسمية، التي سبق وأن أعلنت عنها إدارات المرور بالمناطق كافة.

يذكر أن تلك الإعلانات لاقت رواجاً كبيراً مؤخراً، بسبب قلة رسومها، مقارنة مع الرسوم المرتفعة لمدارس تعليم قيادة السيارات النسائية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، «المرور» يطارد مروجي إعلانات دورات تعليم القيادة للنساء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام