هل النقطة السوداء بحافظة الشاي مؤشر على السرطان؟
هل النقطة السوداء بحافظة الشاي مؤشر على السرطان؟

هل النقطة السوداء بحافظة الشاي مؤشر على السرطان؟ المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم هل النقطة السوداء بحافظة الشاي مؤشر على السرطان؟، هل النقطة السوداء بحافظة الشاي مؤشر على السرطان؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، هل النقطة السوداء بحافظة الشاي مؤشر على السرطان؟.

المنظار أكد الدكتور فهد الخضيري، أستاذ وعالم أبحاث في تخصص المسرطنات أن وجود الأسبستوس في حافظة الشاي “زمزمية الشاي أو ترمس الشاي” شائعة قديمة منذ ٤ سنوات.

وأضاف الخضيري، في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أنَّ النقطة السوداء بالحافظات هي نقطة شفط الهواء ولحام طبقة الزجاج العازل ولا علاقة لها بالأسبستوس أبدًا.

وأشار الخضيري إلى أن “هذه النقطة ليست دليلًا على أن حافظة الشاي مسرطنة وسبق قبل ٤ سنوات إيضاح ذلك”.


شاركنا بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، هل النقطة السوداء بحافظة الشاي مؤشر على السرطان؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن