وزارة الداخلية تستضيف أسر شهداء الواجب للحج
وزارة الداخلية تستضيف أسر شهداء الواجب للحج

وزارة الداخلية تستضيف أسر شهداء الواجب للحج المنظار نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم وزارة الداخلية تستضيف أسر شهداء الواجب للحج، وزارة الداخلية تستضيف أسر شهداء الواجب للحج ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، وزارة الداخلية تستضيف أسر شهداء الواجب للحج.

المنظار استضافت وزارة الداخلية أسر شهداء الواجب الذين ضحوا بأرواحهم فداء لأمن هذا الوطن الغالي في حج هذا العام ١٤٣٨ هـ؛ بناء على توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية ورئيس لجنة الحج العليا، وامتدادًا لصور الوفاء مع أسر شهداء الواجب.

وقد وجه سموه بتذليل جميع العقبات وتأمين جميع المتطلبات لأداء فريضة الحج بكل يسر وسهولة لذوي الشهداء، وليؤدوا مناسكهم على أكمل وجه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، وزارة الداخلية تستضيف أسر شهداء الواجب للحج، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية