«لاتأكلوا ولو ألحوا عليكم».. النمر: أكل الكبد نيئةً يزيد انتقال الطفيليات والبكتيريا للإنسان
«لاتأكلوا ولو ألحوا عليكم».. النمر: أكل الكبد نيئةً يزيد انتقال الطفيليات والبكتيريا للإنسان

«لاتأكلوا ولو ألحوا عليكم».. النمر: أكل الكبد نيئةً يزيد انتقال الطفيليات والبكتيريا للإنسان المنظار نقلا عن تواصل ننشر لكم «لاتأكلوا ولو ألحوا عليكم».. النمر: أكل الكبد نيئةً يزيد انتقال الطفيليات والبكتيريا للإنسان، «لاتأكلوا ولو ألحوا عليكم».. النمر: أكل الكبد نيئةً يزيد انتقال الطفيليات والبكتيريا للإنسان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، «لاتأكلوا ولو ألحوا عليكم».. النمر: أكل الكبد نيئةً يزيد انتقال الطفيليات والبكتيريا للإنسان.

المنظار نشر قبل 1 دقيقة - 1:58 ص, 10 ذو الحجة 1438 هـ, 1 سبتمبر 2017 م

حذر الدكتور خالد النمر من اكل الكبد نيئة لانها تسبب انتقال بعض الطفيليات للجسم مثل toxocariasis، وكذلك الالتهابات البكتيرية EHEC، وهو ما قد يؤدي إلى عواقب وخيمة تضر بصحة الإنسان.

جاء تحذير النمر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ‘‘تويتر‘‘ بمناسبة عيد الأضجى المبارك الذي يسعى الكثيرون فيه لذبح أضحيتهم والبعض قد يتناول الأكباد نيئة، قائلا “” لا تأكلوا ولو ألحوا عليكم‘‘.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، «لاتأكلوا ولو ألحوا عليكم».. النمر: أكل الكبد نيئةً يزيد انتقال الطفيليات والبكتيريا للإنسان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل