قائد القوات البحرية يدعو المجتمع الدولي لمواجهة تهديدات الحوثيين للأمن البحري
قائد القوات البحرية يدعو المجتمع الدولي لمواجهة تهديدات الحوثيين للأمن البحري

قائد القوات البحرية يدعو المجتمع الدولي لمواجهة تهديدات الحوثيين للأمن البحري المنظار نقلا عن صحيفة أنحاء ننشر لكم قائد القوات البحرية يدعو المجتمع الدولي لمواجهة تهديدات الحوثيين للأمن البحري، قائد القوات البحرية يدعو المجتمع الدولي لمواجهة تهديدات الحوثيين للأمن البحري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، قائد القوات البحرية يدعو المجتمع الدولي لمواجهة تهديدات الحوثيين للأمن البحري.

المنظار دعا قائد القوات البحرية الملكية السعودية الفريق الركن عبدالله السلطان المجتمع الدولي لتحمل مسؤولياته تجاه تهديدات ميليشيات الحوثي للأمن البحري في جنوب البحر الأحمر.

كما نوّه الفريق السلطان بالجهود التي تبذلها دول التحالف الداعم للحكومة اليمنية الشرعية للحفاظ على الأمن البحري للمعابر المائية المهمة في منطقة مضيق باب المندب وخليج عدن.

جاء ذلك خلال مشاركة القوات البحرية الملكية السعودية في مؤتمر الأمن البحري الدولي الأول الذي تستضيفه القوات البحرية الإندونيسية في جمهورية إندونيسيا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، قائد القوات البحرية يدعو المجتمع الدولي لمواجهة تهديدات الحوثيين للأمن البحري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات