التحالف: نحقق في تعرض حافلة ركاب لأضرار جانبية من قصف في اليمن
التحالف: نحقق في تعرض حافلة ركاب لأضرار جانبية من قصف في اليمن

التحالف: نحقق في تعرض حافلة ركاب لأضرار جانبية من قصف في اليمن المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم التحالف: نحقق في تعرض حافلة ركاب لأضرار جانبية من قصف في اليمن، التحالف: نحقق في تعرض حافلة ركاب لأضرار جانبية من قصف في اليمن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، التحالف: نحقق في تعرض حافلة ركاب لأضرار جانبية من قصف في اليمن.

المنظار أعن تحالف دعم الشرعية في اليمن أنه يجري تحقيقًا في تعرض حافلة ركاب لأضرار جانبية جراء عملية قصف في اليمن.

وكان المتحدث الرسمي باسم قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن كد أكد في وقت سابق أن الاستهداف الذي تم أول أمس في محافظة صعدة عمل عسكري مشروع لاستهداف العناصر التي خططت ونفذت استهداف المدنيين ليلة البارحة في مدينة جازان وقتلت وأصابت المدنيين، وتم تنفيذه بما يتوافق مع القانون الدولي الإنساني وقواعده العرفية وسيتخذ التحالف كافة الإجراءات ضد الأعمال الإجرامية والإرهابية من المليشيا الحوثية الإرهابية التابعة لإيران كتجنيد الأطفال والزج بهم في ميدان القتال واتخاذهم كأدوات وغطاء لأعمالهم الإرهابية.
وأكد أن القادة والعناصر الإرهابية المسؤولة عن إطلاق الصواريخ البالستية واستهداف المدنيين سينالون حسابهم وذلك ضمن جهود التحالف لمنع العناصر الإرهابية من الإضرار بالأمن الإقليمي والدولي.”


شاركنا بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، التحالف: نحقق في تعرض حافلة ركاب لأضرار جانبية من قصف في اليمن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن