موشن جرافيك “المواطن” الحزم السعودي يلجم كندا ويضع ترودو في مأزق
موشن جرافيك “المواطن” الحزم السعودي يلجم كندا ويضع ترودو في مأزق

موشن جرافيك “المواطن” الحزم السعودي يلجم كندا ويضع ترودو في مأزق المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم موشن جرافيك “المواطن” الحزم السعودي يلجم كندا ويضع ترودو في مأزق، موشن جرافيك “المواطن” الحزم السعودي يلجم كندا ويضع ترودو في مأزق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، موشن جرافيك “المواطن” الحزم السعودي يلجم كندا ويضع ترودو في مأزق.

المنظار “كندا أخطأت وهي تدرك ما يجب عليها القيام به لتصحيح هذا الخطأ” رسالة حزم سعودية ردًا على تدخل كندا في الشأن الداخلي السعودي ظنًا منها أن المملكة يمكن لها أن تسكت أو تغض الطرف عن مثل تلك التدخلات السافرة.
خطوات دبلوماسية متصاعدة اتخذتها المملكة وفقًا لإجراءات السيادة بدأت بطرد السفير الكندي واستدعاء السفير السعودي وتعليق الاستثمارات ونقل المبتعثين وتعليق الرحلات الجوية من وإلى كندا والبقية تأتي.
في المقطع التالي تسلط “المواطن” الضوء على الخطأ الذي اقترفته كندا والرد السعودي الحاسم.


شاركنا بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، موشن جرافيك “المواطن” الحزم السعودي يلجم كندا ويضع ترودو في مأزق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن