تنبيهات متقدمة.. أمطار رعدية وغبار وزخات من البرد على 4 مناطق
تنبيهات متقدمة.. أمطار رعدية وغبار وزخات من البرد على 4 مناطق

تنبيهات متقدمة.. أمطار رعدية وغبار وزخات من البرد على 4 مناطق المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم تنبيهات متقدمة.. أمطار رعدية وغبار وزخات من البرد على 4 مناطق، تنبيهات متقدمة.. أمطار رعدية وغبار وزخات من البرد على 4 مناطق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تنبيهات متقدمة.. أمطار رعدية وغبار وزخات من البرد على 4 مناطق.

المنظار أصدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، 4 تنبيهات متقدمة لتقلبات مناخية تبدأ ظهر اليوم وتستمر حتى المساء في مناطق الباحة وعسير ونجران وجازان.

وتوقعت الأرصاد هطول أمطار رعديّة متوسطة إلى غزيرة تُصحب بزخات من البَرَد ورياح نشطة مُثيرة للأتربة؛ قد تؤدي إلى جريان السيول.

وأشارت الأرصاد إلى أن الحالة الجوية ستبدأ الساعة الحادية عشرة ظهراً وتتواصل حتى التاسعة مساء.


شاركنا بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تنبيهات متقدمة.. أمطار رعدية وغبار وزخات من البرد على 4 مناطق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن