أمانة عسير تتجاوب مع “المواطن” وتزيل الأسلاك القاتلة في وقت قياسي
أمانة عسير تتجاوب مع “المواطن” وتزيل الأسلاك القاتلة في وقت قياسي

أمانة عسير تتجاوب مع “المواطن” وتزيل الأسلاك القاتلة في وقت قياسي المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم أمانة عسير تتجاوب مع “المواطن” وتزيل الأسلاك القاتلة في وقت قياسي، أمانة عسير تتجاوب مع “المواطن” وتزيل الأسلاك القاتلة في وقت قياسي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أمانة عسير تتجاوب مع “المواطن” وتزيل الأسلاك القاتلة في وقت قياسي.

المنظار تجاوبت أمانة منطقة عسير مع ما نشرته “المواطن” بشأن خطر التمديدات الكهربائية في حدائق المشهد بمدينة أبها وإزعاج أصوات المواتير الكهربائية وحاجة أصحاب الفود ترك إلى إيصال التيار الكهربائي؛ للحفاظ على سلامة الجميع.

وعالجت أمانة عسير، ممثلة في الإدارة العامة للصيانة، الأسلاك المكشوفة القاتلة في حدائق المشهد، في وقت قياسي؛ للحفاظ على أرواح الجميع.




شاركنا بتعليقك

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أمانة عسير تتجاوب مع “المواطن” وتزيل الأسلاك القاتلة في وقت قياسي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن