حقيقة تحويل موظفي القطاع العام من الخدمة المدنية إلى الخاص تحت نظام العمل
حقيقة تحويل موظفي القطاع العام من الخدمة المدنية إلى الخاص تحت نظام العمل

حقيقة تحويل موظفي القطاع العام من الخدمة المدنية إلى الخاص تحت نظام العمل المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم حقيقة تحويل موظفي القطاع العام من الخدمة المدنية إلى الخاص تحت نظام العمل، حقيقة تحويل موظفي القطاع العام من الخدمة المدنية إلى الخاص تحت نظام العمل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، حقيقة تحويل موظفي القطاع العام من الخدمة المدنية إلى الخاص تحت نظام العمل.

المنظار كشفت وزارة الخدمة المدنية حقيقة تحويل جميع موظفي القطاع العام من أنظمة ولوائح الخدمة المدنية إلى القطاع الخاص.

وأكدت الخدمة المدنية، في توضيح لها عبر حسابها الرسمي بموقع “تويتر”، أن ما يتم تداوله حاليًّا عن تحويل جميع موظفي القطاع العام من أنظمة ولوائح الخدمة المدنية إلى القطاع الخاص تحت نظام العمل والتأمينات الاجتماعية غير صحيح، ولا أساس له من الصحة.

وزعم مغردون على “تويتر”، اليوم الأحد، أن موظفي القطاع العام سيتم تحويلهم إلى من نظام الخدمة المدنية إلى نظام العمل والتأمينات الاجتماعية، وهو ما نفته الوزارة في توضيحها.


شاركنا بتعليقك

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، حقيقة تحويل موظفي القطاع العام من الخدمة المدنية إلى الخاص تحت نظام العمل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن