سفارة المملكة في إندونيسيا تحذر: تسونامي يضرب «لومبوك»
سفارة المملكة في إندونيسيا تحذر: تسونامي يضرب «لومبوك»

سفارة المملكة في إندونيسيا تحذر: تسونامي يضرب «لومبوك» المنظار نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم سفارة المملكة في إندونيسيا تحذر: تسونامي يضرب «لومبوك»، سفارة المملكة في إندونيسيا تحذر: تسونامي يضرب «لومبوك» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، سفارة المملكة في إندونيسيا تحذر: تسونامي يضرب «لومبوك».

المنظار مدة القراءة: 1 دقائق

“الأحساء اليوم” – الأحساء

حذر أسامة محمد الشعيبي، سفير خادم الحرمين الشريفين في إندونيسيا، رعايا المملكة والمسافرين من المواطنين إلى إندونيسيا، من السفر إلى جزيرة “لومبوك” بعد أن ضربها زلزال قوي، ومن المتوقع أن تتعرض الجزيرة لـ “تسونامي”.

وقال السفير عبر “تويتر”: “تحذير من السفر إلى جزيرة لومبوك.. ضرب زلزال تجاوز 7 درجات لمقياس رختر، ويتوقع أن يضرب الجزيرة تسونامي”.

وأضاف محذرا: “الرجاء لمن لديه رحلة لجزيرة لومبوك إلغائها ومن هو في لومبوك عليه الخروج”. وتابع قائلا: “مطار جزيرة لومبوك سيغلق، والسفر عن طريق البحر فيه خطورة، ولا ننصح بالسفر بحراً إلى بالي”.

وأرجع سبب تحذيره من السفر بحرا إلى أن “بالي” تتأثر بهزات لومبوك وربما بالموجات الارتدادية، ولكنه أشار بأنه لم يرد مسؤولي السفارة أي مخاطر بشأن بالي حتى الآن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، سفارة المملكة في إندونيسيا تحذر: تسونامي يضرب «لومبوك»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء