وظائف قيادية شاغرة في البنك الإسلامي للتنمية
وظائف قيادية شاغرة في البنك الإسلامي للتنمية

وظائف قيادية شاغرة في البنك الإسلامي للتنمية المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم وظائف قيادية شاغرة في البنك الإسلامي للتنمية، وظائف قيادية شاغرة في البنك الإسلامي للتنمية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، وظائف قيادية شاغرة في البنك الإسلامي للتنمية.

المنظار أعلن البنك الإسلامي للتنمية، عبر موقعه الإلكتروني، توفّر وظائف إدارية شاغرة للسعوديين والمقيمين، لحمَلة درجة الماجستير في عددٍ من التخصصات؛ وذلك للعمل بمقر البنك الرئيس في محافظة جدة.

وأبرز البنك أنَّ الوظائف المتاحة وفق المسميات التالية:

مدير قسم مجلس الحوكمة والخدمات: درجة الماجستير في تخصصات: (اللغات، قانون الشركات، الاقتصاد، دراسات التنمية، تمويل التنمية، العلوم الاجتماعية)، أو غيرها من التخصصات ذات الصلة.

مدير قسم الخدمات اللغوية: درجة الماجستير في تخصصات: (دراسات الترجمة، اللغويات، الأدب)، أو أي مجال آخر ذي الصلة.

وأوضح البنك، أنَّ التقديم مُتاحٌ عبر موقعه الإلكتروني للتوظيف، حتى تاريخ 5 سبتمبر 2018م، مشيرًا إلى أنه للتقديم ومعرفة تفاصيل شروط الوظائف المُعلنة، يرجى الدخول على الرابط التالي: (هنا )

 


شاركنا بتعليقك

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، وظائف قيادية شاغرة في البنك الإسلامي للتنمية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن