سفير خادم الحرمين لدى إندونيسيا يحذر السعوديين من تسونامي بـ”لومبوك”
سفير خادم الحرمين لدى إندونيسيا يحذر السعوديين من تسونامي بـ”لومبوك”

سفير خادم الحرمين لدى إندونيسيا يحذر السعوديين من تسونامي بـ”لومبوك” المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم سفير خادم الحرمين لدى إندونيسيا يحذر السعوديين من تسونامي بـ”لومبوك”، سفير خادم الحرمين لدى إندونيسيا يحذر السعوديين من تسونامي بـ”لومبوك” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، سفير خادم الحرمين لدى إندونيسيا يحذر السعوديين من تسونامي بـ”لومبوك”.

المنظار الرياض - المنظار:

حذر أسامة محمد الشعيبي، سفير المملكة العربية السعودية لدى جمهورية إندونيسيا، من تسونامي محتمل على جزيرة لومبوك، بعد أن ضربها زلزال بقوة 7 درجات، على مقياس ريختر.

وقال السفير الشعيبي: “يتوقع تسونامي أن يضرب الجزيرة الرجاء، لمن لديه رحلة لجزيرة لومبوك إلغائها، ومن هو في لومبوك الخروج منها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، سفير خادم الحرمين لدى إندونيسيا يحذر السعوديين من تسونامي بـ”لومبوك”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام