العيسى يرحب بالمعلمين الجدد في العام الدراسي الجديد
العيسى يرحب بالمعلمين الجدد في العام الدراسي الجديد

العيسى يرحب بالمعلمين الجدد في العام الدراسي الجديد المنظار نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم العيسى يرحب بالمعلمين الجدد في العام الدراسي الجديد، العيسى يرحب بالمعلمين الجدد في العام الدراسي الجديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، العيسى يرحب بالمعلمين الجدد في العام الدراسي الجديد.

المنظار مدة القراءة: 1 دقائق

“الأحساء اليوم” – الأحساء

رحب وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى، بالمعلمين الجدد الذي بدأو اليوم رحلتهم مع العلم والتعليم من خلال برامج التهيئة التي قام بإعدادها مركز التطوير المهني.

وقال وزير التعليم في تغريدة له على حسابه الرسمي بـ”تويتر”: ‘‘أرحب بإخواني وأخواتي المعلمي الجدد الذين بدأوا اليوم رحلتهم الميمونة مع العلم والتعليم والتربية من خلال برامج التهيئة التي قام بإعدادها مركز التطوير المهني وتنفذها إدارات التعليم في مختلف المناطق.

وتابع قائلاً: “بكم ومعكم سيكون تعليمنا أفضل بمشيئة الله تعالى”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، العيسى يرحب بالمعلمين الجدد في العام الدراسي الجديد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء