بالصور.. كسوة الكعبة جاهزة في انتظار يوم عرفة
بالصور.. كسوة الكعبة جاهزة في انتظار يوم عرفة

بالصور.. كسوة الكعبة جاهزة في انتظار يوم عرفة المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم بالصور.. كسوة الكعبة جاهزة في انتظار يوم عرفة، بالصور.. كسوة الكعبة جاهزة في انتظار يوم عرفة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. كسوة الكعبة جاهزة في انتظار يوم عرفة.

المنظار بإشراف وتوجيه مباشر من معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس وفق تطلعات ورعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- بالحرمين الشريفين ومرافقهما تمت لجنة فحص ومعاينة ثوب الكعبة المشرفة لتفقد جاهزية الثوب الجديد للعام 1439هـ، وذلك بالوقوف المباشر والفحص ومعاينة الثوب الجديد من قبل مختصي المجمع والذي سوف يكسى به الكعبة المشرفة إن شاء الله تعالى في صبيحة اليوم التاسع من ذي الحجة لعام 1439هـ.
وأوضح مدير عام مجمع الملك عبدالعزيز لكسوة الكعبة المشرفة الأستاذ أحمد بن محمد المنصوري أن اللجنة باشرت تفقد الثوب الجديد للكعبة المشرفة بجميع مذهباته في ساحة قسم تجميع الثوب, وأيضاً التأكد من تثبيت مذهبات الحزام وقراءة آياته والتي تخص كل جهة من الجوانب، كذلك أماكن موضع ما تحت الحزام وقطع القناديل وقطع الصمديات حسب المتبع فنياً في أطراف كل جنب على حدة بالإضافة إلى ستارة باب الكعبة مع أخذ مقاسات الجوانب للطول والعرض.
يذكر أن كسوة الكعبة المشرفة يتم استبدالها كل عام يوم التاسع من شهر ذي الحجة.


شاركنا بتعليقك

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالصور.. كسوة الكعبة جاهزة في انتظار يوم عرفة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن