“الجوازات”: يمكن للمقيم إلغاء تصاريح الحج إلكترونيًا عبر “أبشر”
“الجوازات”: يمكن للمقيم إلغاء تصاريح الحج إلكترونيًا عبر “أبشر”

“الجوازات”: يمكن للمقيم إلغاء تصاريح الحج إلكترونيًا عبر “أبشر” المنظار نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم “الجوازات”: يمكن للمقيم إلغاء تصاريح الحج إلكترونيًا عبر “أبشر”، “الجوازات”: يمكن للمقيم إلغاء تصاريح الحج إلكترونيًا عبر “أبشر” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، “الجوازات”: يمكن للمقيم إلغاء تصاريح الحج إلكترونيًا عبر “أبشر”.

المنظار مدة القراءة: 1 دقائق

“الأحساء اليوم” – الأحساء

أوضحت مديرية الجوازات آلية خدمة إلغاء المقيم لتصاريح الحج الخاصة به أو للتابعين له في حال رغبته في ذلك، وما إذا كان ذلك سيفقده أحقية الحج مستقبلا.

وقالت المديرية إن بإمكان المقيم إلغاء التصاريح عبر الدخول على منصة “أبشر”، وذلك قبل تاريخ 7 ذي الحجة، ممن لديهم حسابات في المنصة، أما بعد هذا التاريخ فتجب المراجعة شخصيا للإلغاء.

وبيّنت في توضيح لها اليوم (السبت) أنه في حال إلغاء تصريح الحج فإنه ستتم إعادة أحقية الحج للمستفيد تلقائيا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، “الجوازات”: يمكن للمقيم إلغاء تصاريح الحج إلكترونيًا عبر “أبشر”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء