تعرف على أهم 5 أسئلة وردت عبر حساب التواصل العدلي خلال الأسبوع
تعرف على أهم 5 أسئلة وردت عبر حساب التواصل العدلي خلال الأسبوع

تعرف على أهم 5 أسئلة وردت عبر حساب التواصل العدلي خلال الأسبوع المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم تعرف على أهم 5 أسئلة وردت عبر حساب التواصل العدلي خلال الأسبوع، تعرف على أهم 5 أسئلة وردت عبر حساب التواصل العدلي خلال الأسبوع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تعرف على أهم 5 أسئلة وردت عبر حساب التواصل العدلي خلال الأسبوع.

المنظار كشف حساب التواصل العدلي في “تويتر”، التابع لوزارة العدل، اليوم الأحد، عن أبرز 5 أسئلة وردت إليه خلال الأسبوع من 16حتى 20 ذي القعدة 1439هـ.

وكان أول الأسئلة التي استقبلها التواصل العدلي، هو: ”ما معنى صورة العنوان الوطني، عند تقديم صحيفة دعوى إلكترونيًا؟”، ورد عليه الحساب كالتالي: ”المقصد هو: إرفاق صورة الإشعار الرسمي للعنوان الوطني من (واصل)، والذي يمكنك الحصول عليه من خلال الدخول على البوابة الإلكترونية للبريد السعودي وطباعته”.

وجاء السؤال الثاني كالتالي: ”ما هي خطوات ومتطلبات عمل وكالة جديدة؟”، وأجاب التواصل العدلي قائلًا: ”تفضل بالدخول على الخدمات الإلكترونية على بوابة الوزارة، ومن ثم اختيار خدمة تسجيل وكالة وتعبئة المتطلبات، ثم التوجه برقم الطلب لأقرب كتابة عدل”.

فيما نص السؤال الثالث على: ”كيف أستطيع معرفة جميع الوكالات التي تخصني؟” ، ليجيب التواصل العدلي قائلًا: ”يمكنك الاستفادة من خدمة (الاستعلام عن وكالتي) عبر البوابة الإلكترونية لوزارة العدل، لتقوم بالاستعلام عن جميع وكالاتك برقم الهوية”.

أما السؤال الرابع، فكان مفاده: ”لدي صك حجة استحكام، صادر من المحكمة العامة، وأرغب باستخراج صك إلكتروني، ما هي الإجراءات؟”، وردّ الحساب كالتالي: ”الرجاء مراجعة كتابة العدل مصطحبًا أصل الصك والهوية الوطنية”.

وجاء السؤال الخامس والأخير الذي أجاب عليه التواصل العدلي كالتالي: “هل هناك حاجة لوجود شهود عند إجراءات الطلاق؟”، وردّ عليه الحساب كما يلي: ” لا، فقط يلزم حضور المُطلّق وإحضار عقد النكاح”.


شاركنا بتعليقك

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تعرف على أهم 5 أسئلة وردت عبر حساب التواصل العدلي خلال الأسبوع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن