تنبيه متقدم.. أمطار رعدية وبرد على 3 مناطق
تنبيه متقدم.. أمطار رعدية وبرد على 3 مناطق

تنبيه متقدم.. أمطار رعدية وبرد على 3 مناطق المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم تنبيه متقدم.. أمطار رعدية وبرد على 3 مناطق، تنبيه متقدم.. أمطار رعدية وبرد على 3 مناطق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تنبيه متقدم.. أمطار رعدية وبرد على 3 مناطق.

المنظار أصدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، اليوم الأحد، ثلاثة تنبيهات متقدمة، من هطول أمطار رعدية مصحوبة بزخات من البرد على 3 مناطق بالمملكة.

وتوقعت الأرصاد، في سلسلة تغريدات عبر حسابها في “تويتر”، هطول أمطار رعدية على، مكة المكرمة وعسير وجازان، متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بزخات برد ورياح نشطة مثيرة للأتربة، وقد تؤدّي إلى جريان السيول.

وتوقعت الأرصاد أن تبدأ الحالة الجوية، من الساعة الواحدة ظهرًا إلى الساعة التاسعة مساءً.

وكانت الهيئة العامة للأرصاد قد توقعت، في تقريرها للطقس، اليوم الأحد، أنَّ الفرصة لا تزال مهيأة لهطول أمطار رعدية، تسبق برياح نشطة، تحدّ من مدى الرؤية الأفقية على مناطق جازان وعسير والباحة ومكة المكرمة يمتد تأثيرها إلى الأجزاء الساحلية منها.


شاركنا بتعليقك

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تنبيه متقدم.. أمطار رعدية وبرد على 3 مناطق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن